2005-07-20

سلااام
اول شي كلكم قولو لي مبرووووك..وسوو لي حفلة
خلاص كسرنا قانون "ما عندنا بنات يسيرن" لوووووول
من احكام قراقوش اللي امي مؤمنه فيها وبقووووه

:) اليوم فرحانة على غير العادة
دايم ما يجي ببالي ابلق الا اذا كان مزاجي ازرق

لووووول..طالعة على اشاعة فللللة بالمعهد اللي ماخذة فيه كورس صيفي الحين
والله بجد ناس تووووحفة
امس كنت جالسة جنب وحده في كلاسي بس اول مرة اقعد جنبها
وقعدنا نسولف ونتعرف...كان تقولي "ايه صح انتي كنتي تدرسين بامريكا" لووول
انا منيرة اللي ما تعرف وشو جسر البحرين
لووووول
المهم قلتلها من قالك؟ قالت كل البنات يقولون صح انتي ببتدائي كنت دارسه هناك
انا هسترت من الضحك البنت شكلها قعدت تسمي وش فيها هاذي
قلت لها اول قولي من قالك؟ استجواب...قالت اسراء
المشكلة ان اسراء غايبة والا كان رحت اتفاهم معاها
قلت لها شوفي ياحبيبتي انا اصلا حتى جواز سفر ما قد طلعت
لوووووووووول
صار وجهها مربعات..وقالت غريبه
يعني شكلها مو مصدقتني لوووول الاشاعة مقنعة اكثر

بس...بكرا بيطلعون امي بكبرها امريكيه
بس وناسة ...ناس دلوخ صدق
لول

1 Comments:

Blogger miss messy said...

انا اقولك من وين..بس شش لا تعلمين أحد
أنا لقيت مصباح علاء الدين والجني يعلمني كل شي

lol..kidding
it's my major.:)

2:09 ص  

إرسال تعليق

<< Home